أفضل إضافة خرائط لجملا 1.5- أحصل عليها

أحيانا قد تكون هناك حاجة لعرض الخرائط في الموقع سواء لتوضيح المكان بشكل أكبر أو لعرض صورة حقيقة للمكان أيضا بجانب الخريطة خصوصا إذا ما كان المكان يوجد به صور مرفوعة على موقع Google Maps حيث يمكنك في هذه الحالة عرض الخريطة و تلقائيا عرض الصورة الموجودة في Google Maps للمكان كما في المثال في الموضوع.

هذه الإضافة التي أكتب لكم عنها هي -في نظري- أفضل إضافة لعرض الخرائط و صورها (إن توفرت) في نظام جملا حيث يمكنك عن طريق هذه الإضافة عرض الخرائط و التحكم في مدى قرب أو بعد النقط و النص الذي يظهر مع الخريطة و التحكم في ما إذا كنت تريد عرض الخريطة مع مواقع مثلا تكون مضافة عن طريق Wikipedia لنفس الخريطة و غيرها من الميزات و الخصائص الخاصة بالإضافة التي سأستعرضها إن شاء الله بعد عودتي من السفر (بعد أسبوعين) إن شاء الله.

كل ما عليك الآن هو تحميل الإضافة إضافة الخرائط لجملا
إضافة الخرائط لجملا | تم تنزيل الملف 1157 مرة.
و تجربتها أو الإنتظار – على أحر ّ من الجمر – للدروس المميزة التي سأقوم بكتابتها إن شاء الله التي توضح الإستخدامات المختلفة للإضافة و كيفية التعامل معها.

    2 تعليقان

    1. الخرائط في جملا | الأحلام Ala7lam · 1 يونيو 2009

      […] في تدوينة سابقة عن أحد إضافات جملا و التي وظيفتها توفير إمكانية عرض خرائط من Google Maps في مواقعك بكل سهولة حيث وضعت رابط لإضافة جملا التي […]

    2. الخرائط في جملا: عرض خريطة مبسطة | الأحلام Ala7lam · 7 يونيو 2009

      […] لعرض خريطة مبسطة. ملاحظة: من الضروري أن تكون قد ركبت إضافة عرض الخرائط في جملا و قد قمت بإعدادها بزيارة تدوينة الإعداد و التجهيز […]

    اترك رد

    تابعني =)
    إشترك ليصلك إشعار فور نشر أي مشاركة في موقعي.

    Join other followers

    Powered By WPFruits.com