أداة لعمل مزامنة بين المواعيد في أوت لوك و تقويم Google

إذا كنت تفضل إمكانية الوصول إلى مواعيدك من أي مكان، و إذا كنت تستخدم برنامج مايكروسوفت أوت لوك Outlook لإضافة المواعيد و التفاصيل الخاصة بها، يمكنك عن طريق هذه الأداة عمل مزامنة بين مواعيدك على الجهاز في البيت مثلا، للوصول إليها إن كنت في العمل أو غيرها عن طريق الدخول إلى بريدك في Google.

أنا شخصيا استخدم برنامج اوت لوك لإضافة المواعيد، و لدي بريد إلكتروني في Gmail استخدمه في جوالي، و بهذه الأداة أستطيع الدخول على بريدي في الـGmail من أي مكان و رؤية المواعيد التي أضفتها على جهازي في البيت و أنا خارج البيت.

أضغط هنا لتنزيل أداة المزامنة، و هي موجودة على موقع Google لذا لا خوف من استخدامها.

بعد تنزيل الأداة و تسجيلها ستقوم بإضافة برنامج صغير جدا يتم تشغيله عن بدء نظام التشغيل و بالتالي إمكانية المزامنة طوال الفترة التي تقضيها على جهازك، بحيث يتم إضافة الموعد في بريدك في الـGmail.

إعداد الأداة بسيط جدا، و يفضل استخدام 2-Ways في أسلوب المزامنة، بحيث يتم المزامنة في الاتجاهين، بمعني، إذا أضفت موعد في بريدك في Gmail يتم إضافته في جهازك و العكس صحيح.

ملاحظة: إذا كان لديك لابتوب أو جهاز ثاني و أردت إشراكه في المزامنة، يمكنك ذلك أيضا بتنزيل نفس الأداة بالأعلى و تسجيلها و إعدادها على الجهاز الإضافي كما عملت في الجهاز الأول، و بالتالي ستكون المواعيد الخاصة بك موجودة على جميع الاجهزة التي تعمل عليها بالإضافة إلى إمكانية الوصول إليها عن طريق الإنترنت من خدمة Google Calender.

    اترك رد

    تابعني =)
    إشترك ليصلك إشعار فور نشر أي مشاركة في موقعي.

    Join other followers

    Powered By WPFruits.com